أنا لستُ إلا مؤمناً بالله في سري وجهري ....أنا نبضةٌ في صدر
هذا الكون فكيف يضيق صدري ؟! ....
أنَّ الحياةَ قصيرة والعمرُ كالأحلامِ .......يسري !
أدعووا ربى (( اللهم لاتجعل فى قلبى غلا على أحد ))