أنا لستُ إلا مؤمناً بالله في سري وجهري ....أنا نبضةٌ في صدر
هذا الكون فكيف يضيق صدري ؟! ....
أنَّ الحياةَ قصيرة والعمرُ كالأحلامِ .......يسري !
أدعووا ربى (( اللهم لاتجعل فى قلبى غلا على أحد ))
أنا لستُ إلا مؤمناً بالله في سري وجهري ....أنا نبضةٌ في صدر
هذا الكون فكيف يضيق صدري ؟! ....
أنَّ الحياةَ قصيرة والعمرُ كالأحلامِ .......يسري !
أدعووا ربى (( اللهم لاتجعل فى قلبى غلا على أحد ))
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }