آعوذ بـ الله ..*
من حب ٍ بعده أنتقام .. ,*
وآعوذ بـ الله ..
من عمر ٍ سنينه كدر .. ,
ما كنت اشوفك مثل غيرك يابدر الغرام*
كنت اشطب البدر .. واحطك مكان البدر
كنت آعشقك
روح*
ويطاول غلاك الغمام
وأقول :-*
إذا ما اسعدك ضاعت سنيني هدر
آعوذ بـ الله ..*
من حب ٍ بعده أنتقام .. ,*
وآعوذ بـ الله ..
من عمر ٍ سنينه كدر .. ,
ما كنت اشوفك مثل غيرك يابدر الغرام*
كنت اشطب البدر .. واحطك مكان البدر
كنت آعشقك
روح*
ويطاول غلاك الغمام
وأقول :-*
إذا ما اسعدك ضاعت سنيني هدر
♡
لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !