اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داناااا مشاهدة المشاركة
هلا وغلا اختي شذى صاحبة اجمل الابيات الشعريه

حضورك مميز وماشاركاتك رائعه
هلآآآ والله دآآنا .. مساااكك سعادهه

تسلمي عزيزتي من ذوووقك ^^








آلشعوور آللي آحسّهه مآتحسّهه
وآلغيآاب آللي هلكني .. صآار عآدي ..!

وآلخفوق آللي آحسّهه مآات حسّهه
كم ينآادي .. ولآ حيآاة لمن تنآادي ..!