اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
مساء الخزامى شذى
منوره عزيزتي بكل تأكيد

هلآآ مسآاء آلنوور عزيزتي .. هيه آدري منوره وبقوة بعد

اليوم الاستاذ رايق موصي لك على وجبة غداء
حب يضيفك على طريقته الخاصه
يقولك هني وعافيه والسموحه على القصور

لآآآ مآشاءالله عليكم مآفي قصور آبد .. مشكورين ^__^


وهاي الفواكه


وهذا الحلو



ما شاء الله
مضيفك زين استاذنا دومه كريم
اش عليك شذى


ماشاءالله آلآكل لذيييييذ بس ناقص الاتشأر
مآعليهه من تعزموني مره2 لآ تنسوه ههههه

وهاي عاد وجبه بسيطه من حبي خالص
علشان انتي خاطرك فيها
محال ما نوفرها



ياا الله .. مادري صرآاحهه كيف اشكركك بجد بجد شي خيااال .. شي مآينوصف
آحسآس بآالسعآدهه وآلمحبهه وآلرآحهه آلنفسيهه

شكرآآ لتوآججدكك آلمميز عزيزتي حبي ^_^