المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل ❥ يعطيك العافيه إختي .. شكرآ ، سُلمت يُمنآكِ ع المرور، مُوفقهه |
’*, حُ لمِ ي |! .. أنْ أَخْرِجَ مِنْ هَذّهِ الحَيَاةَ بِنفسِ النَقَاءِ الذِي جئتُ بِهِ إليها .. ’*, ،، تعترينيْ ملآمِحُ آلإشتِهـآء لشئ معلقِ بينَ أطرآفِ آلسمـآء غـنيـةَ و مُستغنيـة ، كـآفية و مُكتفيـة بْ الله ✿
قوانين المنتدى