وتعتبر المنتديات على انها لايتقن فيها فن إقامة الصداقة ، وذلك بسبب عدم وجود ثقة متبادلة والتي لاتساعد على إنماء إقامتها
يعطيك العافيه...
وتعتبر المنتديات على انها لايتقن فيها فن إقامة الصداقة ، وذلك بسبب عدم وجود ثقة متبادلة والتي لاتساعد على إنماء إقامتها
يعطيك العافيه...
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء !
بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً
" اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
[quote=نور العيون 2013;878606]وتعتبر المنتديات على انها لايتقن فيها فن إقامة الصداقة ، وذلك بسبب عدم وجود ثقة متبادلة والتي لاتساعد على إنماء إقامتها
جميل تواجدك هنا والاجمال ان تكون الصداقة مبنية على الثقة المتبادلة
Road to the unknown missing
alasi