اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
كان حلمي في وجود انسان يبكي لابكيت
وصارحلمي في وجود انسان يفرح لافرحت


كنت أشوف الناس مثلي كل ماجعت وضميت
مادريت ان الأوادم ناس فوق وناس تحت
حبي خالص انتقاء فاق الجمال وكلمات اجمل
راقت لي كثييييرا

مرورك هو الاجمل عزيزتي
دمتي بخير دوما