المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت اخي عملاق الشعر سعيد لمرورك الرائع .. اسعدك الرحمن المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص نص مميز أخي صدى يعطيك ربي العافيه ويسلم ذوووووقك " نص يستحق النجوم الخمس " حبي خالص .. لك خالص الاحترام والتقدير .. كل عام وانتي بخير
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى