اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
ما ادريبه المهم احترقت
اعترف انتي لين الدرجه الخامسه ما ياثر فيك
اعترف امورك طيبه هههه