اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين مشاهدة المشاركة
ما هو برأيك السبب الحقيقي في إنه الشخص يتفاخر بمعاصيه؟؟؟
يتفاخروا بأنه عندهم مطلق الحريه
وانهم ناس متحررين ومتطورين اونه ^^


لو صادفت مثل هذي الناس تنصحهم ..ولا تسكت عنهم؟؟
صاادفت وصادفت للاسف
احيانا ما انصح
اعرف تصرفي غلط
بس تعبت من النصح واذا نصحنا حد يزعل ويعتبره تدخل بخصوصياته
وع كل حال كل حد عارف الصح من الغلط
ويعرف الحلال والحرام
والمجاهرة بالمعصية ذنب اخر فوق المعصية
فلما يجاهروا بمعاصيهم كانهم يزينوا للاخرين هالمعصية ويشجعوهم عليها
الله يهدي الجميع..

شكرا ع الطرح
اذا قصدهم تفاخر فهم ما يتفاخروا الا بعقولهم الضعيفه
عندك حق يوم نوجه النصيحه لشخص ما يتقبلوها ابدا الا من رحم ربك

شكرا لمرورك العطر