اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
يتفاخرون نحن نعطيهم اهتمام يوم يتكلموا
لو نطنشهم ما بيتفاخرون بالمعاصي
الله يهدينا ويهدي الجميع
شخصيا ما اسكت اللي احد يتكلم عن معصيته ..اخليه يقولها وبعدين اوجه نصيحه تقبلها كان به ما تقلبها الله يغفر له ..
لكن قد يكون كلامك صحيح لو نطنشهم احسن بس الدين نصيحه وعسى النصيحه تغير فيهم شي
امين جميعا

تحياتي لك ☆