هلا فيك تفاصيل ...
من الرائع ان نطوع اقلامنا في اتجاهات اخرى لاسيما ان كانت وطنيه
نص جميل جسد بحرفنه الوضع العربي المؤلم الذي نعيشه جميعنا
الف شكر لإبداع قلمك وفكرك الرائع .. كل الود لك مني
أنرت صفحتي بمرورك المتميز
لا حرمنا طلتك...وفقك الله ورعاك
و لك مني جزيل الشكر والتقدير
-
نتبخر بـ عود الـ أمل ،
ويهب للذكرى حنـين !
ونعدي أسباب الزعل ،
ونقول اخـرها تزيـن !
أقولها بلـيّا 'خجـل' !
كِسرة وفا يا غايبين !”