((4))
﴿عَبَسَ وَتَوَلَّى {عبس/1} أَن جَاءهُ الْأَعْمَى {عبس/2} وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّهُ يَزَّكَّى {عبس/3} أَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنفَعَهُ الذِّكْرَى {عبس/4} أَمَّا مَنِ اسْتَغْنَى {عبس/5} فَأَنتَ لَهُ تَصَدَّى {عبس/6} وَمَا عَلَيْكَ أَلَّا يَزَّكَّى {عبس/7} وَأَمَّا مَن جَاءكَ يَسْعَى {عبس/8} وَهُوَ يَخْشَى {عبس/9} فَأَنتَ عَنْهُ تَلَهَّى {عبس/10}﴾ما سبب نزول الآيات (1-10) من سورة عبس؟؟؟؟






رد مع اقتباس