المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 نص جدا رائع تسلمين بقايا وربي يعطيك العافية. واصلي ابداعك.. لاعــدمت الطلــّـه الـعطره لك مني اجمل وارق باقات الجوري
قوانين المنتدى