اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 مشاهدة المشاركة
نص جدا رائع
تسلمين بقايا وربي يعطيك العافية.
واصلي ابداعك..
لاعــدمت الطلــّـه الـعطره
لك مني اجمل وارق باقات الجوري