المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصممت هيبةة طرح الرائع يسلموو.. دمت بخير الأروع أن نجد لك حرفا هنا نابضا و صادقا ... شكرا لك و على ما أبديت من احترام و تقدير ... تحية أخوية .
ليس للشوق من دواء سوى لقيا المشوق أو مشوقا آخر . فتى كان هنا
قوانين المنتدى