المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر البلوشي نص جدااا رااائع سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي مرورك كان الاروع استاذنا الذوق بوجودك بينا الشيخ اشكرك على المرور الراااقي استاذنا
يعني من قل المصايب صاب هذا الصدر ضيق وإلا يعني من حلاة الحظ وعلو المكاانه هذي حياتي من مضيق في مضيق الى مضيق -[ في عالم المفكرين ,, دوماً هناك نافذة ,, بها تكشف أسرارهم ]-
قوانين المنتدى