المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن بارك الله فيك اخي خالد لاختيارك الجميل للكلمات شكرا لك خاطرة تستحق التقيم ادارة السبلة الاسلامية مرورك كان الاجمل الشيخ اشكرك على التقيم استاذنا واشكرك على المرور الجميل
يعني من قل المصايب صاب هذا الصدر ضيق وإلا يعني من حلاة الحظ وعلو المكاانه هذي حياتي من مضيق في مضيق الى مضيق -[ في عالم المفكرين ,, دوماً هناك نافذة ,, بها تكشف أسرارهم ]-
قوانين المنتدى