نعم أعزائي ذاك هو مثل ما قلتم يجب التوكل على الله في الخير والشر وأن الله تعالى هو مسبب الأسباب فعلينا أن لا نقنط من روح الله عند وقوع خطب ما فهو من أعطى وهو من أخذ ونحن علينا العمل بالأسباب فقط ..
شكرا لتفاعلكم الرائع ،،