أسعد الله أوقاتكم بكل خير..
أخي الكريم اهلا وسهلا بك أنرت بوجودك هذه الأستضافة ..
ذكرت أنك معلم للغة العربية أخي الكريم فهل كنت تعشق تعلم هذه المادة بكل ماتحويه في ايام الدراسة فكانت أسمى أحلامك وطموحاتك في المستقبل ام ان القدر وضعك لتكون معلما لها دون رغبة منك ؟؟
أتمنى لك توفيقا من الخالق ...




رد مع اقتباس