المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الغزلان اقووووووووووولكم صح توني تذكرت لما تتدرجوووا قصة ركزوا لا تختاروا مقال فية فرق بين مقال وقصة او حكاية القصة سوف تجدوهاا فيهاا حوار نوعاا مااا اتمنى من الجميع التركيز نوبه كيف يعني بو قدامنا ندرجه ههههههههه
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى