' صرت ما أهتم بعد فـوت الأوان صرت فوق الأرصفة ظلٍ حزين ! مايهزني غير: تكبير الأذان ! ومايذلني غير ربّ العالمين!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى