اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
ههههه مسكينة أنا

من يوم الخميس اشوف الشبكة تعبانه معنا

كذا تقولي تعبان الشبكه عندك.. عيل لو كانت ما فيها الا العافيه شو اتسوي فينا