المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه ههههه مسكينة أنا من يوم الخميس اشوف الشبكة تعبانه معنا كذا تقولي تعبان الشبكه عندك.. عيل لو كانت ما فيها الا العافيه شو اتسوي فينا
:60:
قوانين المنتدى