المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه الصديق المجنون شكله معه شغل وينه اليوم ؟ الشبكة اليوم افضل من أمس الحمد لله ههههه انا مشغول شوي عندي دوام. ياخي وين المراعاه هههه. ليش ما تغطي عني وتجاوبي هااه. لو منقطعه احسن
:60:
قوانين المنتدى