اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
الصديق المجنون شكله معه شغل وينه اليوم ؟

الشبكة اليوم افضل من أمس الحمد لله ههههه

انا مشغول شوي عندي دوام.
ياخي وين المراعاه هههه. ليش ما تغطي عني وتجاوبي هااه.
لو منقطعه احسن