اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون مشاهدة المشاركة
مسابقه جميله.
بس ملاحظه بسيطه ماشي فرق ف التوقيت بين طرح المسابقه وتوقيت البدء لو كان الطرح قبل بفتره بيكون احسن
احترامي لكم

ملاحظه بمحلها أخي
اليوم تم الاعلان عن وقت المسابقه متأخر
لظروف خارحه عن ارادتنا
نرجوا المعذره من الجميع

وسوف يتم طرح السؤال يوميا في تمام الساعه 11 صباحا
كونوا بالقرب جميعا