اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 مشاهدة المشاركة
اتفق معك الضحيه في كل شي هي المرأه دائما...

طرح رااائع...

وفقك الله
نشأنا ع قول الرجال قوامون ع النساء!!
الكل يرددها وهم ما ما عارفين معناها

امين جميعا