المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 اتفق معك الضحيه في كل شي هي المرأه دائما... طرح رااائع... وفقك الله نشأنا ع قول الرجال قوامون ع النساء!! الكل يرددها وهم ما ما عارفين معناها امين جميعا
قوانين المنتدى