اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
هلا


ما لحقت اقرأ عن المسابقة عاد اشوف ما شاء الله الكم الهائل من المتسابقين
ما بقيتولنا فرصة


فكرة المسااابقة جدااا راائعة

الف شكر لادارة القسم
العملاق الشاعر

خيرها في غيرها