المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقــاء ♥ يارربي شوي شوي علينا اصلا ما واضح شي اليوم اظن لا مجال للزيادة الحييين ؟؟ المهم لان الشكبه غاوية اليوم ومتوصية فينا نكتفي بهالقدر ^^
مريم يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي ♡♡
قوانين المنتدى