المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
ههههه اكيد طبعا العلم مع اهميته بس متعب طبعا ..
حلو جدا معرفك بالانستجرام وبالفعل يستاهل قابوس اكثر من ذلك لأنه والدنا وتاج روسنا ومعلمنا حروف الابجديه بالحياه ..
بلاشك الاحلام كثيره بس هناك الاهم والمهم ..
ترى ماهو اهمها او لنقل اللي على راس القائمه؟ هههههه ..
بما انك عضوه رائعه بالعامه وبما اننا نتعامل بشفافيه كإداره واعضاء ياريت نعرف منك شو اللي مثلا تتمنين يكون بهالقسم عشان نحققه لو قدرنا عشان يكون النجاح والتألق حليفنا كلنا ؟
بما انك من ازكي ياريت توصفيها لنا واهم الاماكن فيها ؟ عشان نعرف اكثر عن هالبلد الجميل ..
من فتره كنت معزوم هناك عند واحد من الشباب واتوقع سنه كان يحايلني اروح لين قدرت افضى واروح هههههه بس كانت زيارتي سريعه جدا حتى زعل مني بس وعدته بزياره ثانيه اللي الله اعلم متى راح تكون ههههه
التعديل الأخير تم بواسطة رايق البال ; 29-06-2015 الساعة 11:20 PM
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!