اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطنتي فخري مشاهدة المشاركة
بعض من احلامي القوية أأسس شركه واكون رئيستها هع
والثاني اصلح واااجد اشياء ف مجتمعنا كعمل تطوعي

والاحلام الغيرها
مثلا بروفيشنل ف البرمجه
واحصل وظيفة جميله من بعد تخرجي ان شاء الله هع
احلام جميله وطالما كان هناك نيه ومثابره راح تتحقق كلها بإذن الله