المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطنتي فخري بعض من احلامي القوية أأسس شركه واكون رئيستها هع والثاني اصلح واااجد اشياء ف مجتمعنا كعمل تطوعي والاحلام الغيرها مثلا بروفيشنل ف البرمجه واحصل وظيفة جميله من بعد تخرجي ان شاء الله هع احلام جميله وطالما كان هناك نيه ومثابره راح تتحقق كلها بإذن الله
نحن .. لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم .. هي من تتولى ذلك ..!
قوانين المنتدى