عدنا لكم من جديد
بصراحه منظمه ومرتبه السبلة الادارييين باذلين جهد وتواصل الاعضاء محلنها .. بس لاني انقطعت فتره عنها ورجعت لها هههه انصدمت من جفاف بعض الاداريين هههه من ناحية اغلاق المواضيع
بس الخين ادركت ليش (^_^)
اوووه ازكي ترحب بكل زوارها من جميع ولايات السلطنة
اكثر شي فيها كهف جرنان يقال ما ينفع يدخلوه فيه جن هههه لكن اذا حصلت فرصه مسويه نيه ادخله هههه وفيها المزارع والبيوت والحارات القديمة بااقيه ..تشرفونا ف اي وقت واهلها راعيين وااجب ما عندهم غير الذبايح هههه





