اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
ههههه اكيد طبعا العلم مع اهميته بس متعب طبعا ..
حلو جدا معرفك بالانستجرام وبالفعل يستاهل قابوس اكثر من ذلك لأنه والدنا وتاج روسنا ومعلمنا حروف الابجديه بالحياه ..
بلاشك الاحلام كثيره بس هناك الاهم والمهم ..
ترى ماهو اهمها او لنقل اللي على راس القائمه؟ هههههه ..
بما انك عضوه رائعه بالعامه وبما اننا نتعامل بشفافيه كإداره واعضاء ياريت نعرف منك شو اللي مثلا تتمنين يكون بهالقسم عشان نحققه لو قدرنا عشان يكون النجاح والتألق حليفنا كلنا ؟
بما انك من ازكي ياريت توصفيها لنا واهم الاماكن فيها ؟ عشان نعرف اكثر عن هالبلد الجميل ..
من فتره كنت معزوم هناك عند واحد من الشباب واتوقع سنه كان يحايلني اروح لين قدرت افضى واروح هههههه بس كانت زيارتي سريعه جدا حتى زعل مني بس وعدته بزياره ثانيه اللي الله اعلم متى راح تكون ههههه


عدنا لكم من جديد


بصراحه منظمه ومرتبه السبلة الادارييين باذلين جهد وتواصل الاعضاء محلنها .. بس لاني انقطعت فتره عنها ورجعت لها هههه انصدمت من جفاف بعض الاداريين هههه من ناحية اغلاق المواضيع
بس الخين ادركت ليش (^_^)


اوووه ازكي ترحب بكل زوارها من جميع ولايات السلطنة
اكثر شي فيها كهف جرنان يقال ما ينفع يدخلوه فيه جن هههه لكن اذا حصلت فرصه مسويه نيه ادخله هههه وفيها المزارع والبيوت والحارات القديمة بااقيه ..تشرفونا ف اي وقت واهلها راعيين وااجب ما عندهم غير الذبايح هههه