اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهير 33 مشاهدة المشاركة
جميل الموضوع أخيتي ..
وانا معك في كل حرف كتبته اناملك .,
بس لا تخافي أختي بنات القرن الحادي والعشرين مستويان مخاويات شياطين ,يعني ما يهزهن أي شي وحقهن يوصلهن ..هذا الي صرت أشوفه فيهن ...
وبعدين ع سالفه طلقها وهي ما سويت فياالأساس شي ..ترا بعد في شي أسمه كما تدين تدان ..
تسلمي اختي سهير


نعمم ما غلطتي .. ياخي ما اعرف اكون مثلهن ههه مسالمين

ودقه بدقه ما بس كما تدين تدان