المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف وحليلي انا بيبي حليلج هههههه
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى