اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
كما يقال الشيء اذا زاد عن حده ينقلب ضده
نعطي ولكن ليس دائما لان هناك من يتخذها عاده ولا ينجز بدونه
فالافضل ان نتجنبها
وهو كذلك أختي نورمان الأفضل تجنب الإكرامية إلا في حالات محددة لانه أغلبهم يتخذها عادة وهي تساهم ف إرتفاع الأسعار والخدمات ...أشكرك على مرورك الطيب