اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
رايق البال


نص في قــــــــــــمــــــــة الجمال

وكلماااات راااقية جدااااا جدااا
وذاااائقة ماااااااااسية كالعادة استاذي

سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي دااائمااا
عملاق
تسلم والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني