اعترف النصيب ماكتب لي...
اعترف النصيب ماكتب لي...
لامَانِع مِن وُجُوْد نَاس تَكْرَهَنِي .. فَهَذِه مُشْكِلَتَهُم وَلَيْسَت مِشْكِلّتِي
وَلَيْس عَلَي ان اجْتَهَد لِلْحُصُوْل عَلَى حُبِّهِم
لَسْت مُلْزِمَة ان اشْكَل نَفْسِي وَفْق اهْوَاء الْنَّاس
وَان تَحَدَّثُوْا عَنِّي ، اتْمَنَى ان لايَسَكَتُوا
فــ كُل انْسَان لَه ذُنُوْب وَفِعْلَا ارِيْد مِن يُخَفَّفهاا عَنِّي..~