اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطنتي فخري مشاهدة المشاركة
جميل طرحك

نسأل ربنا نرحل من هذي الدنيا لا وضعنا نقطة حبر لاحد ولا احد وضعلنا .. مسامحين ومسموحين

شكرا لك
امين اختي الفاضله