المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه طيف ليش جايه متاخره وين كنتي ؟ سهرانه كنت بالليل و راحت علي نومة و توني صاحيه و جيت
سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃
قوانين المنتدى