المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق وعميدته .. نص واختيار لا نملك حياله سوى الصمت فالصمت في حرم الجمال جمال الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني ( نص يستحق النجوم الخمس ) همسه : من وين انتي تيبي هالقصايد البلاوي ههههه ألف شكر آخي أسعدني توآجدكك ؛ تسلم ' مآ أخبرر
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى