، قصهه جميلههء ؛ كُل آلششكرْ عَ آلطرح يعطيكِ آلله آلععآفيهً !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصهه جميلههء ؛ كُل آلششكرْ عَ آلطرح يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! مرورك الاجمل الشيخة بارك الله فيك
إِنْ كُــنت يا فـلان إِبِـن عِـز ... فـأنـا العِـز إِبنـي الصّغِـــير ..!!
قوانين المنتدى