اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
ههههه كله من الصديق المجنون

شكلي هذه المرة برع من المسابقه
وحليلي بري
ما سويت شي... اقولك تو باقيه صمت ترايسنا ف السباق