المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه ههههه كله من الصديق المجنون شكلي هذه المرة برع من المسابقه وحليلي بري ما سويت شي... اقولك تو باقيه صمت ترايسنا ف السباق
:60:
قوانين المنتدى