المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر بقايا طــــــيــــــــــــف نص رااائع جداا اختي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي لاعــدمت الطلــّـه الـعطره لك مني اجمل وارق باقات الجوري
قوانين المنتدى