المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح رتلتها الأقدار صباحك رمضاني اختي استضافه مميزة لك خبريني شوو تتسحروا او نظامكم بالسحور هههه بما انه الوقت اللحين وقته صبااحك رووحاني تسلمي سحور اهلي س 3 وانا سحوري س 1 ههه خارجه عن القاعده لانه ما شاء الله سحورنا عيش ههه وس 3 صعب ع المعده وماحد رضى يمشي معي هههه وخالفتهم
قوانين المنتدى