المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي مشاعر وعليكم السلام ... تراا احيد الكلية بتنتقل لمبنى ثااااني سمعت ف بركة الموز !!! بعدكم ف الكرفانات يعني ههههههههه هي تو ف بركة الموز المبنى الجديد بعده بعيد ههه ما انواحيبه والجديد مسواي ع ذاك الصوب ما ف البركه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطنتي فخري هي تو ف بركة الموز المبنى الجديد بعده بعيد ههه ما انواحيبه والجديد مسواي ع ذاك الصوب ما ف البركه آهاااااا ... نسيت صح ,,,داير راسي ماشارب ميمتو هههههه
بعض الغلا يشبه قضية فلسطين *** يبدأ إحتلالوينتهي بإنتفاضهوبعض الغلا يكسر جميع القوانين ***يصعب على جورالزمان أعتراضه ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥أخصائـــــي مشــــــــــــاعر
قوانين المنتدى