المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق 2015 هلا هلا هلا هالعضوه وايد احترم موضيعها واحترمها بعد خخخ شو لاماكن لتحبي تروحيلها ؟؟ وسهلا فيك اخي البيرق شكرا لك احب الطبيعة .. اتمشى ف المزرعه ههه واذا ع الاماكن احب ازور ولايات ما زرتها من قبل ..
قوانين المنتدى