اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق 2015 مشاهدة المشاركة
هلا هلا هلا

هالعضوه وايد احترم موضيعها واحترمها بعد خخخ

شو لاماكن لتحبي تروحيلها ؟؟
وسهلا فيك اخي البيرق

شكرا لك


احب الطبيعة .. اتمشى ف المزرعه ههه
واذا ع الاماكن احب ازور ولايات ما زرتها من قبل ..