اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
أهلا وسهلا بك أختي
أتمنى لك استضافه ممتعه

- جدولك خلال شهر رمضان ما هو؟؟
- هل تواضبي على زيارة الأهل والأقارب بالشهر الكريم ؟؟
- ما هي الوجبه الاساسيه على الفطور بالنسبه لك؟؟
يا هَلّا بِككْ خَيِتُوو

جلسةُ مَعَ ا
لأهل + الْمَطْبَخَ
وَمُعْظَمَ الْوَقْتِ
الْعِبَادَةِ
شخصياً لَا ... بُحْكُمْ إِنَّ بَيْتَنَا هُوَ الْبَيْتُ الْكَبِيرُ
شُرَبة رَمضَان

باقَةَ مِنْ أَزَهَّارِ الرَّبِيعِ لِرَوَّحَك العطره