المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص أهلا وسهلا بك أختي أتمنى لك استضافه ممتعه - جدولك خلال شهر رمضان ما هو؟؟ - هل تواضبي على زيارة الأهل والأقارب بالشهر الكريم ؟؟ - ما هي الوجبه الاساسيه على الفطور بالنسبه لك؟؟ يا هَلّا بِككْ خَيِتُوو جلسةُ مَعَ الأهل + الْمَطْبَخَ وَمُعْظَمَ الْوَقْتِ الْعِبَادَةِ شخصياً لَا ... بُحْكُمْ إِنَّ بَيْتَنَا هُوَ الْبَيْتُ الْكَبِيرُ شُرَبة رَمضَان باقَةَ مِنْ أَزَهَّارِ الرَّبِيعِ لِرَوَّحَك العطره
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى