المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان السلام عليكم للاسف بعدني بالسيارة اسوج وعليكم السلام أهلا وسهلا
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى