المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان السلام عليكم للاسف بعدني بالسيارة اسوج باقي سؤالين احاسيس حاول تلحق عليهم
مريم يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي ♡♡
قوانين المنتدى