المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان صح نقاء 200/200 عاد لا تنسيني من النص ههه إن شاء الله ما يهمك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى