المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان صدام حسين.... . مبروووك لك النقطة أحاسيس ^^
مريم يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي ♡♡
قوانين المنتدى