اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ مشاهدة المشاركة
اعترف هذه بو تلبسنهن تو ما وقايه ربع وقايه
الوقايه توصل لين تحت الركع
اتخيل هههههه بتخليني مصخره جدام الاوادم
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ مشاهدة المشاركة
اعترف الفقد مؤلم اي كان ونكابر ونكابر

ما نلبث حتى نستسلم للقدر
الله كريم ولدي